Site Loader

LOCATION

Rock Street, San Francisco

لعبة بلاك جاك مجانية هي لعبة مثيرة يمكن تعلمها بسرعة. ومع ذلك ، لإتقانها ، يجب أن تأخذ الوقت والجهد اللازمين لتطوير استراتيجيات اللعبة المناسبة واكتساب المعرفة. اللعب كمحترف أمر ممكن للجميع ومع بعض النصائح والحيل يمكن للاعبين تعلم تحسين لعبهم واللعب مع أفضل اللاعبين في العالم..

الخطوة الأولى في تعلم كيفية لعب البلاك جاك بطريقة احترافية هي التعرف على جميع قواعد اللعبة. لعبة لعبة ورق هي أكثر من مجرد ضرب والبقاء مستيقظين. إذا كنت تعرف كل قواعد اللعبة ، فسوف تتعلم كيفية المضاعفة والمشاركة والتأمين وموعد المغادرة. إن فهم كل خياراتك يمكن أن يزيد من فرصك بشكل كبير وأن يتصرف مثل المحترف.

الحصول على لعبة ورق للمحترفين ليس نزهة في الحديقة. إنهم بحاجة إلى الوقت والممارسة والصبر.

عندما تلعب لعبة ورق ، يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ القرارات دون التفكير في أي شيء. لهذا السبب ، تعد مهارات اللعب واستخدام الاستراتيجيات المناسبة ضرورية. كلما تغيرت مهاراتك ، أصبحت لاعبًا أفضل واستخدمت تلك المعرفة والاستراتيجيات طوال حياتك المهنية في لعبة البلاك جاك. أول شيء يجب تذكره هو اتباع استراتيجية أساسية دائمًا عند القراءة. تذكر هذه الاستراتيجية واستخدمها دائمًا أثناء اللعب. لا تعتمد أبدًا على الحدس أو فكرة أن اليد القادمة ستفوز. سيتمسك أي لاعب محترف في لعبة البلاك جاك دائمًا بالاستراتيجيات الأساسية لأنه يعلم أنه يوفر معلومات لاتخاذ القرارات الصحيحة على الطاولة.

توفر المخططات الاستراتيجية الأساسية على BlackjackGala.com خطوة أولى لإتقان اللعبة وتعلم كيفية اللعب مثل المحترفين.

فن عد البطاقات

يعد عدد البطاقات مهارة يستخدمها العديد من لاعبي البلاك جاك المحترفين ويمكن تغييرها لكل لاعب. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لحساب البطاقات في لعبة ورق ، بما في ذلك استراتيجيات للمبتدئين مثل السبعات الحمراء و مرحبا، لو و توقف عن لعبة ورق. ابدأ بشكل أفضل مع هذه التقنيات واتقنها. ثم تابع مع استراتيجيات أكثر تقدمًا ، مثل أوميغا الثاني أو وونغ نصفي ، لتحسين دقة العد. تدرب على عد البطاقات في المنزل عن طريق خلط أوراق اللعب ثم عد كل شيء. إذا توقفت عند 0 للأنظمة المتوازنة أو العدد المكافئ للأنظمة غير المتوازنة ، فأنت تعلم أنك على الطريق الصحيح.

يشير تقرير نشرته حروف أخبار إلى آلان ، وهو لاعب ولاعب محترف في لعبة البلاك جاك ، يوضح أن “حساب البطاقات يمكن أن يستهدف اللعبة ضد الكازينو ، وهذا هو السبب في أن الإدارة تحظر عدادات البطاقات عند القبض عليهم”. (1) حساب البطاقة غير قانوني. في أي حال ، هذه ممارسة مزعجة في الكازينوهات الأرضية. يتعرض اللاعبون لخطر الحظر إذا اشتبهوا في هذا النشاط. لهذا السبب ، من المهم إتقان تقنيات العد وتعلم كيفية استخدامها دون ملاحظة أنه يتم حسابها.

وصفت الأفلام والتلفزيون عد البطاقات كمهمة بسيطة. ومع ذلك ، فمن الصعب بما فيه الكفاية أن يعتقد معظم الناس. على الرغم من أن عد البطاقات ليس أفضل إستراتيجية لعبة ورق ، إلا أنه يمكن أن يمنح اللاعبين ميزة 20٪. لا تكسب عدادات البطاقات الكبيرة سوى حوالي 1٪ من ميزة كازينوها. يشرح ريتشارد ، وهو عداد سابق لبطاقات العمل ، “نظرًا لاختلاف تكوين بطاقات اللعبة ، فإن ميزة اللاعب تختلف ، وإذا كان يعلم أنه يتمتع بالميزة ، فإنه يراهن أكثر إذا علم أن الأداء قد تم نقله إلى المنزل ( 1) يساعد هذا الرقم الذي يتم إزالته اللاعبين على فهم كيفية استخدام الاستراتيجية لتغيير الرهانات ومعرفة وقت رفع الرهانات أو خفضها.

Post Author: Bari