Site Loader

LOCATION

Rock Street, San Francisco

هنا يمكنك قراءة نظام الروليت استنادًا إلى استراتيجية مارتينجال. في البداية ، يتم تشغيل نظام مارتينجال الاحترافي الخاص بنا تمامًا مثل النظام المعتاد: يتم مضاعفة الرهانات المفقودة ، وعندما يتم رهاننا ، نبدأ بالرهان المبدئي الذي يبلغ 1 دولار. وإليك الفرق: ميزة الاستراتيجية الاحترافية هي أنه يتجاوز حدود الرهان التي وضعتها الكازينوهات. يتم تطبيق حدود الرهان هذه بسبب مارتينجال وفي معظم الكازينوهات على الإنترنت يبلغ حد الرهان 300 دولار. لهذا السبب قمنا بتطوير نظامنا الاحترافي بحد أقصى 300 دولار.

من أجل الاستمرار في استخدام النظام بعد الخطوة التاسعة غير الناجحة ، يجب عليك المراهنة بمبلغ 512 دولار ، وهذا لن يكون ممكنًا بسبب استخدام 300 دولار على الأسود / الأحمر. الآن سنعرض لك كيفية التغلب على هذا ، ويمكنك القيام بحيلتين أخريين ، كما يمكنك أن تتخيل ، تزيد من فرص نجاحك بشكل كبير – مما يجعل استراتيجيتنا المهنية أكثر فعالية بنسبة 22٪ من المعتاد. لذلك تم الوصول إلى حد الرهان البالغ 300 يورو بعد أن لم يصدر لونك 9 مرات متتالية ولم تصل إلى حصة قدرها 256 يورو:

في الجولة العاشرة ، يجب أن تراهن بمبلغ 300 يورو على اللون الذي سبق لك لعبه دون جدوى (بما أن 300 يورو هي الحد الأقصى للرهان الذي يمكنك المراهنة فيه على اللون) و 20 يورو على كل رقم من الألوان التي تختارها في باريس) – راجع الصورة الأولى على اليمين. في هذه الحالة ، سوف تتلقى ربحًا قدره 149 دولارًا إذا ظهر لونك خلال هذه الدورة. إذا لم تنجح الجولة العاشرة ، فيجب عليك إجراء محاولة أخيرة للحصول على لونك ، والذي يجب أن ينجح وفقًا لحساب الاحتمالات. في الجولة الحادية عشرة ، يجب أن تراهن مرة أخرى على 300 دولار على لونك و 100 دولار على كل رقم من لونك (الرهانات المباشرة) – انظر الصورة الثانية على اليمين. إذا ظهر لونك في الجولة الحادية عشرة ، فإن ربحك هو 929 دولارًا.

كما ترون ، يوفر نظام الروليت مارتينجال المحترف لدينا فرصة أفضل بكثير للفوز من النظام التقليدي ، ويمكنه أيضًا تحقيق مكاسب أعلى بكثير في الجولتين 10 و 11. السبب وراء الرهانات الأعلى في الجولتين 10 و 11 هو أن فرص الخروج باللون عالية للغاية.

يمكنك تجربة استراتيجية الروليت هذه مجانًا تمامًا في كازينو عبر الإنترنت (باستخدام رصيد افتراضي) ومعرفة مدى فاعليتها وربحيتها.

Post Author: Bari